Dig dans Une Mémoire

Dig  dans  Une  Mémoire
Dig dans Une Mémoire

محمد بلقسام (حمدان العربي الإدريسي)

محمد بلقسام (حمدان العربي الإدريسي)
محمد بلقسام (حمدان العربي الإدريسي) كاتب ، صاحب : مجموعة قلم ، ثقافة ، فكر و معرفة

آخر المقالات

2 يوليو 2011

من أنا ؟


من أنا ؟ .................. عربي ابن عربي من أصل عربي ، أو هكذا قيل لي
سني ؟ .................. عمر النكبات السابقة والخوف أن أبقى حتى الآتية
مكان ولادتي ؟ .................. جزر الخوف من كل ما هو آت
مكان إقامتي ؟ ................. على أطراف جزر النكبات المقابلة لشارع الأحزان
مستوى تعليمي ؟ ................. سنة أولى تحت خط الأمية
أحلامي ؟ ................. لا أفرق أحلامي من كوابيسي
مهنتي ؟ ................. فحص جيوب الناس عند أبواب الأسواق
ثروتي ؟ ................. أسأل العارفين في لغة العد و الحساب
أمراضي ؟ ................ ليس لي أمراض لأني لا أزور الأطباء
عقدي ؟ ............... كل ما هو آتي و جديد
قوة البصر ؟ ................ أعمى لا أرى منذ الأزل وتعطلت عندي لغة الكلام عند الكبر
قوة السمع ؟................. أطرش بالوراثة وخلل عند الولادة...










بلقسام حمدان العربي الإدريسي
02.07.2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق